منتدى شاروخ خان الرومانسى

مرحبا بكم معنا فى منتدى فارس الرومانسيه شارووووووخ خاااااااااااااااااااااااان

أخبـــــــار وصــــــور وأروع مــــا يــــكــــون لشــــاروخ خـــان

     

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

افضل عشر اعضاء


    اعتذار امريكا لشاه روخ خان

    شاطر

    inass aneggay
    عضــو جــديــد
    عضــو جــديــد

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 12/05/2012
    العمر : 21

    اعتذار امريكا لشاه روخ خان

    مُساهمة من طرف inass aneggay في 2012-06-18, 3:08 pm


    نيويورك
    من قبل وكالة الانباء الهندية الآسيوية | كونا - الجمعة، 13 أبريل 2012 ......... نيودلهي، 13 أبريل (كونا) ان الولايات المتحدة الجمعة اعتذارا إلى نجمة بوليوود شاه روخ خان لذوي الخبرة "مصدر إزعاج" من قبله في في وايت بلينز مطار في نيويورك بينما كان في زيارة.

    وكان خان في الولايات المتحدة بناء على دعوة من جامعة ييل، الذي كرمته. لكن قبل الوصول إلى جامعة ييل، واعتقل خان لساعة ونصف في وايت بلينز لاجراء فحوص أمنية الثانوي بحلول الجمارك الأمريكية وحرس الحدود وكالة.

    سفارة الولايات المتحدة صدر هنا مساء يوم الجمعة باعتذار بيان عن الحادث.

    "اسمحوا لي باسم بعثتنا الدبلوماسية في الهند الى الاعتذار اذا كان السيد شاه روخ خان شهدت إزعاج أو تأخير أمس في وايت بلينز في نيويورك، في طريقه الى جامعة ييل"، وقال الناطق باسم سفارة الولايات المتحدة، بيتر Vrooman، للصحفيين هنا.

    وأوضح أيضا كيف الاميركيين "جماهير كبيرة" من الأفلام الهندية، وعلى وجه الخصوص "احترام أعمال الفنان الكبير، شاه روخ خان"، الذي يشار إليه باعتزاز إلى SRK كما من قبل جمهوره ووسائل الإعلام.

    "ابنتي يسأل دائما لرؤية الصورة SRK 'أغنية Chammak Challo' فيديو. يسرني تم التعرف عليه من قبل جامعة ييل أمس (الخميس) كزميل تشب وقال Vrooman.

    لكن الناطق باسم الولايات المتحدة ايضا محاولة لتنقية الأجواء أكثر من الإجراءات الأمنية التي اتخذتها الجمارك الأميركية والحدود وكالة دورية.

    خان قد عانى سابقا أيضا الإحراج من هذا القبيل على يد وكالة الولايات المتحدة خلال زياراته السابقة.

    وأشار Vrooman المكلف لهيئة الجمارك الامريكية ودورية وكالة الحدود مع حماية الحدود الأميركية.

    وقال ان معظم المسافرين الدوليين من دخول الولايات المتحدة عبر المطارات الدولية، ولكن السلطات أيضا تسهيل السفر إلى المطارات المحلية، مثل وايت بلينز،.

    "رسالتي اليوم هي لتوسيع التفاهم حول جهود وزارة الأمن الداخلي إلى وضع نظم يمكن أن تساعد الظروف التي تواجهها خان عنوان أو أي مسافر آخر. ويسمى هذا التعويض برنامج المسافر التحقيق.

    "إذا تم اختيار أنت أو أي شخص تعرفه عن الفحص الثاني في مناسبات متعددة يمكنك استخدامها لإدارة الأمن الداخلي المسافر التعويض برنامج التحقيق (DHS TRIP) لحل بعض القضايا مثل عدم التعرف،" واضاف.

    DHS TRIP هي نقطة اتصال واحدة للأفراد الذين لديهم استفسارات أو طلب القرار من الصعوبات التي مرت خلال فحص سفرهم في مراكز النقل.

    "يمكن للناس الذين لديهم صعوبات عند دخول أو خروج من الولايات المتحدة في ميناء الدخول أو معبر رفع التحقيق إلى طلب التعويض. DHS TRIP بتوجيه طلب التعويض الخاص بك إلى مكتب المناسب للمراجعة والتحكيم، وقال Vrooman، مما يتيح الوصول للنظام كما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الموقع / رحلة.

    "ومرة أخرى، اسمحوا لي أن أشدد على أننا نسعى جاهدين لنرحب بجميع المسافرين الشرعيين إلى الولايات المتحدة ترحيبا حارا، ونحن نعتذر عن أي إزعاج أن شاه روخ خان قد شهدت، '، مشيرا إلى أن هذا كان مبادرة" هامة لحل السفر القضايا ذات الصلة. "
    avatar
    حياة الروح
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 571
    تاريخ التسجيل : 07/02/2012
    العمر : 19
    الموقع : في قلب شارو
    العمل/الترفيه : مجنونة شارو

    رد: اعتذار امريكا لشاه روخ خان

    مُساهمة من طرف حياة الروح في 2012-06-19, 8:40 am

    مرسي كتير يا قمر كتير علي اجمل نيوز

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-18, 7:01 am