منتدى شاروخ خان الرومانسى

مرحبا بكم معنا فى منتدى فارس الرومانسيه شارووووووخ خاااااااااااااااااااااااان

أخبـــــــار وصــــــور وأروع مــــا يــــكــــون لشــــاروخ خـــان

     

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

افضل عشر اعضاء


    `ذهاب النجم الفنان الشهير شاروخان الى دبي.....

    شاطر
    avatar
    dode cool
    عضــو جــديــد
    عضــو جــديــد

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 02/11/2011

    `ذهاب النجم الفنان الشهير شاروخان الى دبي.....

    مُساهمة من طرف dode cool في 2011-11-04, 12:41 am



    في اطار جولة عالمية للترويج للفيلم الهندي الجديد Ra One، زار نجم الهند الاول شاروخان وفريق عمل فيلمه الجديد، دبي للترويج للفيلم بالاشتراك مع مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة لذوي الاحتياجات الخاصة.

    بدأ شاروخان يومه من خلال مؤتمر خاص لراعي الفيلم، حضره كبار الشخصيات والمستثمرين، تلاه مؤتمر صحفي شهد كثافة حضور اعلامي قل نظيرها، وكان للصحافة الهندية فيها النصيب الاكبر، علما ان الصحفيين العرب الذين حضروا، كانوا يعلمون تماما قيمة شاروخان الفنية ومن المعجبين جدا به!

    دخل قاعة المؤتمر الصحفي المنظمون وكبار المسؤولين في مركز راشد. تلاهم النجم ارجون رامبال، البطل الثاني في الفيلم ولحقت به نجمة الفيلم كارينا كابور والطفل الذي يشارك في البطولة، حتى يدخل شاروخان الى القاعة بعد ان استقر الجميع ، ووسط حراسة مشددة من قبل bodyguards باحجام مهولة! حرصوا على الا يقترب احد منه بسبب كثافة الحضور! حتى انه لم يسمح للمصورين بالاقتراب كثيرا من المنصة واكتفوا بالتقاط الصور من بعيد، علما انه سمح للجميع بالاقتراب من النجوم الاخرين للتصوير، حتما لا احد يضاهي نجومية خان.



    لحظة وصوله الى قاعة المؤتمر الصحفي

    استهل شاروخان المؤتمر الصحفي الذي جرت وقائعه في فندق غراند حياة دبي، بكلمة شكر فيها القيمين على الحدث وقدم زملاءه في الفيلم بتواضع وروح نكتة ظاهرة واجاب على كل الاسئلة التي طرحت. اكد لقناة الحرة انه لا يعرف سبب كونه ظاهرة لكنه يعشق عمله ويقدمه من القلب، وقال لقناة زي المختصة بالافلام الهندية، ان فيلمه الجديد "راوان" هو فيلم تجاري للاسرة كلها يتحدث عن الخير والشر ويقدم خان بشخصية بطل خارق جديد، يتأمل خان ان ينال اعجاب الجميع لتؤكد كارينا كابور البطلة التي امتدح خان موهبتها بشدة ان الفيلم سنشاهده حتما اكثر من مرتين. واكد شاروخان ل بالمرصاد انه يعمل جاهدا لاسعاد كل فئات المجتمع وانه عليه وعلى زملائه ان يفعلوا ما بوسعهم لخدمة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة مستخدمين المواهب والامانة التي اعطانا اياها الله سبحانه وتعالى، واعتبر الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة نعمة من الله، ردا على سؤال عن شعوره بانه سيقدم مزادا خيريا لصالح مركز راشد، واعتبر العمل الانساني واجب.اكد ان الترويج للفيلم سيكون في دول عدة منها روسيا والصين ضمن غيرها



    كارينا كابور وارجون رامبال بانتظار خان

    كان في المؤتمر الصحفي مداخلات لجميع المشاركين من ابطال ومنتجين وشركاء واكد مؤسس مركز راشد السيد احمد الخوري انه يسعد ويشرف المركز العمل مع النجوم الذين يقدرون قضية المركز والقضايا الانسانية عامة.

    وغادر النجوم قاعة المؤتمر تماما كما دخلوها وسط الحراسة المشددة وقد اوقع الحراس الشخصيون مذيعة تلفزيون زي التي كانت تحاول الوصول الى شاروخان، ورد وهو في طريقه للخروج على طلب بالمرصاد لالتقاط صورة تذكارية ان الحشد الكبير يمنع ذلك!

    تلا المؤتمر الصحفي بعد ساعات قليلة جدا مرور على السجادة الحمراء لشاروخان ونجوم الفيلم في العرض الاول له في سينما غراند في دبي،عرض حضره الآف المعجبين بخان، وادى تدافعهم الى تصعيب مهمة الصحافيين والاعلاميين لتغطية الحدث.

    وختاما لهذه الجولة الترويجية شارك نجوم الفيلم ومسؤولو مركز راشد ومجموعة من اطفال المركز مع الاعلاميين وجمهور محدد في حفل خيري يعود ريعه للمركز. بدا العشاء في تمام الساعة التاسعة والنصف لكن شاروخان لم يدخل القاعة قبل الساعة الثانية عشرة الا عشر دقائق ليلا، وحاول المنظمون ابعاد الملل عن الحضور من خلال الموسيقى وبعض اللوحات الاستعراضية الراقصة لفرقة من الشباب من الهند ولفرقة من اطفال المركز.

    شكل دخول شاروخان الى قاعة الاحتفال تظاهرة جماهرية واعلامية حاشدة صعبت مهمة الحراس الشخصيين لايصاله الى مكانه ومنع الحاضرين من الوصول اليه او التقاط الصور معه! لكنه كان كريما جدا على المسرح منذ لحظة دخوله، فقد اعتلى الخشبة وشارك الفرقة رقصا وقدم تعليقاته الطريفة ودعا نجوم الفيلم للانضمام اليه وقدموا جميعا العرض الشهير اوم شانتي اوم، وتسلم النجوم باقات الزهور من اطفال مركز راشد والهدايا التذكارية التي صنعوها بانفسهم والتقطوا الصور التذكارية سويا، ثم قدم شاروخان مزادا علنيا على مجسم خاص لشخصيته في الفيلم الجديد "راوان"،موقعا من جميع الابطال، جمع فيه 30 الف درهم لصالح الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وربما كان من المتوقع ان يجمع المزاد اكثر من ذلك! وفور انتهاء المزاد غادر خان القاعة وسط الحراسة المشددة ايضا بحجة ان عليه ان يلحق الطائرة.

    لكل من لا يعرف خان الا من خلال فيلم "انا اسمي خان" الذي كان هوليوودي الانتاج وليس بوليوودي، انصحكم بمشادة افلام مثل "اوم شانتي اوم" ، ديفداس، وفير زارا، ومحبتين، لتتعرفوا عن كثب الى شاروخان، نجم الهند الاول!

    avatar
    MiRo LoVe
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 238
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    رد: `ذهاب النجم الفنان الشهير شاروخان الى دبي.....

    مُساهمة من طرف MiRo LoVe في 2011-11-05, 11:14 am

    شكرا دودى على الاخبار الجميله


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    mr nio
    عــضــو نــشــيــط
    عــضــو نــشــيــط

    عدد المساهمات : 141
    تاريخ التسجيل : 20/08/2011
    العمر : 25
    الموقع : ألـــيـــمـــن

    رد: `ذهاب النجم الفنان الشهير شاروخان الى دبي.....

    مُساهمة من طرف mr nio في 2011-11-07, 4:23 pm

    شكرا على الموضوع المهم والجميل
    وانشاء الله نترقب كل جديد

    esraa khan
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 02/02/2012
    العمر : 20
    الموقع : على الكمبيوتر
    العمل/الترفيه : مشاهدة افلام شاروخان

    رد: `ذهاب النجم الفنان الشهير شاروخان الى دبي.....

    مُساهمة من طرف esraa khan في 2012-02-03, 11:08 pm

    الف شكر على الخبر
    avatar
    حياة الروح
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 571
    تاريخ التسجيل : 07/02/2012
    العمر : 18
    الموقع : في قلب شارو
    العمل/الترفيه : مجنونة شارو

    رد: `ذهاب النجم الفنان الشهير شاروخان الى دبي.....

    مُساهمة من طرف حياة الروح في 2012-04-03, 10:52 am

    شكرا ع الخبر
    avatar
    crazy about of shahruk
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    عدد المساهمات : 436
    تاريخ التسجيل : 26/02/2012
    العمر : 24
    الموقع : فى روح وحياة شارو
    العمل/الترفيه : عاشقة شارو

    رد: `ذهاب النجم الفنان الشهير شاروخان الى دبي.....

    مُساهمة من طرف crazy about of shahruk في 2012-04-03, 11:09 am

    يسلموووووووووووووووووووووو

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-24, 12:02 am